وجبات إفطار الصائم في الكويت 66068773 حملة هيل ورمان مائدة إفطار مباركة لكل محتاج

شهر رمضان المبارك شهرٌ كريمٌ يغمرُهُ العطاءُ والبركة، شهرٌ تزهرُ فيهِ مشاعرُ التكافلِ والتضامنِ بينَ أفرادِ المجتمع. وفي ظلّ هذهِ الأجواءِ الإيمانيةِ، تبرزُ مبادراتٌ خيريةٌ تجسدُ قيمَ الإسلامِ السمحاءَ، وتساهمُ في التخفيفِ من معاناةِ المحتاجينَ وإدخالِ السعادةِ إلى قلوبِهم. ومن بينِ هذهِ المبادراتِ الرائدةِ، حملةُ هيل ورمانِ الرمضانيةِ لتجهيزِ وتوزيعِ وجباتِ إفطار الصائم في الكويت.

وجبات إفطار الصائم في الكويت 66068773 حملة هيل ورمان مائدة إفطار مباركة لكل محتاج

رسالةٌ ساميةٌ وأهدافٌ نبيلة:

تنطلقُ حملةُ هيل ورمانِ من رسالةٍ ساميةٍ تهدفُ إلى نشرِ الخيرِ والعطاءِ خلالَ شهرِ رمضانَ المباركِ، إيماناً منها بأهميةِ مدِّ يدِ العونِ للمحتاجينَ وإطعامِهم، وإتاحةِ الفرصةِ لهم للمشاركةِ في شعائرِ هذا الشهرِ الفضيلِ بكلِّ يسرٍ وسهولة. وتسعى الحملةُ إلى تحقيقِ هذهِ الأهدافِ النبيلةِ من خلالِ تقديمِ وجباتِ إفطارٍ متكاملةٍ ومتنوعةٍ تلبي احتياجاتِ مختلفِ الفئاتِ العمريةِ، مع مراعاةِ أعلى معاييرِ الجودةِ والسلامةِ الغذائيةِ.

إفطار الصائم في الكويت موائدٌ عامرةٌ ونكهاتٌ متنوعة:

تعنى حملةُ هيل ورمانِ بتحضيرِ موائدِ إفطارٍ عامرةٍ تغذي أجسادَ الصائمينَ وتنعشُ أرواحَهم. وتحرصُ على تنويعِ مكوناتِ الوجباتِ لتشملَ مختلفَ العناصرِ الغذائيةِ الأساسيةِ، من نشوياتٍ وبروتيناتٍ وخضرواتٍ وفواكهٍ ومشروباتٍ.

وتشملُ قائمةُ الطعامِ المُقدمةَ من قِبلِ الحملةِ ما يلي:

  • النشويات: الأرز، المعكرونة، الخبز.
  • البروتينات: الدجاج، اللحم، السمك، البيض.
  • الخضروات: الطماطم، الخيار، البصل، الجزر، البطاطا، وغيرها.
  • الفواكه: التمر، الموز، البرتقال، التفاح، وغيرها.
  • المشروبات: الماء، العصائر، اللبن، الحليب.

 

شاهد ايضا”

 

خدماتٌ شاملةٌ تُلامسُ احتياجاتِ الجميع:

لا تقتصرُ خدماتُ حملةِ هيل ورمانِ على تجهيزِ وجباتِ الإفطارِ فقط، بل تقدمُ أيضاً مجموعةً واسعةً من الخدماتِ الإضافيةِ التي تساهمُ في إيصالِ رسالتِها الخيريةِ إلى جميعِ أنحاءِ الكويت. وتشملُ هذهِ الخدمات:

  • خدمةُ التوصيلِ: توفرُ الحملةُ خدمةَ توصيلِ وجباتِ الإفطارِ إلى مختلفِ المناطقِ في الكويتِ، لضمانِ وصولِها إلى أكبرِ عددٍ ممكنٍ من المحتاجينَ.
  • خدمةُ المساجدِ: تقدمُ الحملةُ الدعمَ والمساعدةَ للمساجدِ والمصلينَ خلالَ شهرِ رمضانَ المباركِ، من خلالِ توفيرِ احتياجاتِهم من الماءِ والتمورِ وغيرها.
  • التطوعُ: تتيحُ الحملةُ الفرصةَ للراغبينَ في التطوعِ للمشاركةِ في تحضيرِ وجباتِ الإفطارِ أو توزيعِها.

مشاركةٌ كريمةٌ ومسؤوليةٌ اجتماعية:

تؤمنُ حملةُ هيل ورمانِ بأهميةِ المشاركةِ المجتمعيةِ في إنجاحِ مبادراتِها الخيريةِ. وتشجعُ جميعَ أفرادِ المجتمعِ على المشاركةِ في دعمِ الحملةِ، سواءً من خلالِ التبرعاتِ الماليةِ أو التطوع

حملة هيل ورمان: نكهةٌ كريمةٌ في شهر رمضان

تأثيرٌ إيجابيٌّ وإنجازاتٌ ملموسة:

تحققُ حملةُ هيل ورمانِ تأثيراً إيجابياً كبيراً على المجتمعِ الكويتيِّ، من خلالِ تقديمِ المساعدةِ الغذائيةِ للمحتاجينَ في شهرِ رمضانَ المباركِ. وقد استفادَ من خدماتِ الحملةِ خلالَ السنواتِ الماضيةِ عشراتُ الآلافِ من الأشخاصِ.

وتسعى الحملةُ باستمرارٍ إلى تطويرِ خدماتِها وتوسيعِ نطاقِ عملِها لتشملَ جميعَ أنحاءِ الكويتِ، إيماناً منها بأنّ العطاءَ واجبٌٌ إنسانيٌّ ومسؤوليةٌ اجتماعيةٌ مشتركةٌ.

الدعوةُ للمشاركةِ والتواصل:

تدعو حملةُ هيل ورمانِ جميعَ أفرادِ المجتمعِ إلى المشاركةِ في دعمِ جهودِها الخيريةِ، سواءً من خلالِ التبرعاتِ الماليةِ أو التطوعِ في تحضيرِ وجباتِ الإفطارِ أو توزيعِها. كما تتيحُ الحملةُ قنواتٍ سهلةً للتواصلِ معها من خلالَ موقعِها الإلكترونيِّ وحساباتِها على مواقعِ التواصلِ الاجتماعيِّ.

للتواصل مع حملة هيل ورمان:

  • رقم الهاتف:66068773

وجبات إفطار الصائم في الكويت 66068773 حملة هيل ورمان مائدة إفطار مباركة لكل محتاج

ختاماً:

حملةُ هيل ورمانِ نموذجٌ مضيءٌ يجسّدُ قيمَ العطاءِ والبركةِ في شهرِ رمضانَ المباركِ. وتعدُّ مبادرةً خيريةً رائدةً تساهمُ في نشرِ الخيرِ ونشرِ السعادةِ بينَ أفرادِ المجتمعِ الكويتيِّ.

فَلنشاركْ جميعاً في دعمِ هذهِ الحملةِ المباركةِ ونساهمْ في إدخالِ الفرحةِ إلى قلوبِ المحتاجينَ في هذا الشهرِ الفضيلِ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top