حملة هيل ورمان لإفطار صائم يوم عرفة 66068773: نكهة العطاء وإكرامٌ ليوم عرفة في الكويت

يومٌ مباركٌ فاضلٌ، يزداد فيه العطاء وتتسابق فيه الأيادي البيضاء لنيل ثواب الله وفضله. لكن من بين مبادرات الخير التي تزهر في هذا اليوم المميز، تأتي حملة هيل ورمان إفطار صائم يوم عرفة، لتضفي نكهة خاصة على أجواء يوم عرفة في الكويت، وتجسد قيم التكافل الاجتماعي والمشاركة.

حملة هيل ورمان لإفطارصائم يوم عرفة 66068773: نكهة العطاء وإكرامٌ ليوم عرفة في الكويت

موائد حملة هيل ورمان للإفطار يوم عرفة تغذي الروح

تنطلق حملة هيل ورمان في يوم عرفة بتجهيز وتوزيع وجبات إفطار متكاملة على المحتاجين والفقراء في مختلف أنحاء الكويت. لكن تحرص الحملة على توفير وجبات غنية بالعناصر الغذائية الأساسية، مراعيةً احتياجات الصائمين من مختلف الأعمار. وتتضمن الوجبات عادةً الأرز، واللحم، مع المرق، والسلطة، والتمر، والعصير، وبعض الحلويات.

إكرامٌ للصائمين في يومٍ مبارك:

يعدّ يوم عرفة من أعظم الأيام عند المسلمين، حيث يجتمع فيه الحجيج في عرفات لأداء ركن الحج الأعظم. وتساهم حملة هيل ورمان في إكرام الصائمين في هذا اليوم المميز، من خلال توفير وجبات إفطار تساعدهم على إكمال صيامهم وأداء عباداتهم على أكمل وجه.

شاهد ايضا”

مشاركة في حملة هيل ورمان لإفطار صائم يوم عرفة

إنّ المشاركة في حملة هيل ورمان للإفطار في يوم عرفة ليست مجرد عمل خيريّ فحسب، بل هي واجبٌ إنسانيٌّ وسنّةٌ نبويّةٌ كريمة. ففي مشاركة الطعام مع المحتاجين في هذا اليوم المبارك، أجرٌ عظيمٌ ومضاعفةٌ للأعمال الصالحة. كما تساهم هذه المشاركة في نشر روح التكافل والتآخي بين أفراد المجتمع، وتعزيز قيم المحبة والإخاء.

حملة هيل ورمان: رمزٌ للعطاء والإيثار:

تجسد حملة هيل ورمان لإفطار صائم في يوم عرفة قيم العطاء والإيثار، وترسخ مبدأ التعاون والمشاركة خلال هذا اليوم المميز. وتعدّ هذه الحملة نموذجاً يحتذى به في العمل الخيري، ومساهمة فاعلة في التخفيف من حدة الفقر والجوع، ونشر روح التعاون والتآخي بين أفراد المجتمع.

للتواصل والاستفسار يرجى الاتصال على الرقم التالي

رقم الهاتف: 66068773

حملة هيل ورمان لإفطار صائم يوم عرفة 66068773: نكهة العطاء وإكرامٌ ليوم عرفة في الكويت

ختاماً:

إن حملة هيل ورمان لإفطار صائم في يوم عرفة تعدّ مبادرة خيرية رائدة تساهم في نشر روح التكافل والتآخي بين أفراد المجتمع الكويتي. وتجسد هذه الحملة قيم العطاء والإيثار، وترسخ مبدأ التعاون والمشاركة خلال هذا اليوم المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top